كيف أحمي نفسي من تطبيقات

 كيف أحمي نفسي من تطبيقات وألعاب Google Play الضارة

قام متسلل يدعى Louise Pinto بتنزيل ألعاب ضارة تصيب العديد من مستخدمي متجر Google Play على نظام Android ، وحذفت Google على الفور تلك الألعاب من متجرها بعد أن أصابت أكثر من 560 ألف مستخدم. حركة البيانات على الجهاز المصاب مما يساعد على عرض وسرقة معلومات المستخدم والبيانات من # والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. كيف أحمي نفسي من ألعاب Google Play الخطيرة والضارة ؟؟ لحماية نفسك ، يجب عليك دائمًا التحقق من التطبيق من خلال الرمز (المحمي) في الأسفل قبل النقر فوق الزر (تثبيت) أو النظر إلى المراجعات في الجزء السفلي من التطبيق ، ولكن هذا لا يكفي ولهذا عليك أن كن حذرًا وانتظر حتى تقوم بتنزيل لعبة ، خاصة إذا كانت جديدة.

كيف احمي اجهزتي الالكترونية

كيفية تفعيل جدار الحماية – FIREWALL في الراوتر لحمايتك من الهكرز والقرصنة

كيفية تفعيل جدار الحماية في جهاز التوجيه لحمايتك من المتسللين والقرصنة (أمن المعلومات)
تحتوي أجهزة التوجيه أو أجهزة التوجيه دائمًا على خيارات مهمة جدًا تفيد المستخدمين من تحسين الإنترنت والتحكم الكامل في الإنترنت الخاص بك “والتحكم في المستخدمين معك في نفس الشبكة عن طريق  حظرهم  والسماح لهم بالتصفح معك” وحظر الأجهزة التي لا تريدها الاتصال بك في الإنترنت الخاص بك. هناك العديد من الخيارات والإعدادات والميزات في جهاز التوجيه والتي يمكنك استخدامها لتحسين خدمتك. يوجد خيار أو ميزة تسمى   جدار الحماية  أو جدار ناري مشابه لجدار الحماية ، وهذه ميزة يجب عليك القيام بها في جهاز التوجيه الخاص بك لحمايتك من عمليات القرصنة والقرصنة ولحماية الإنترنت بشكل كامل.
كيف أحمي نفسي من تطبيقات وألعاب Google Play الضارة
كيفية حماية جهاز التوجيه أو المودم من القرصنة

كيفية تمكين جدار الحماية المدمج في جهاز التوجيه اللاسلكي قد يكون لديك بالفعل جدار حماية قوي ولا تعرفه حتى!

يمكن أن يكون جدار الحماية دفاعًا قويًا ضد المتسللين ومجرمي الإنترنت. أنت تمتلك واحدة بالفعل ولم تدرك ذلك.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تمكين جدار حماية قائم على الأجهزة قد يكون موجودًا داخل جهاز التوجيه اللاسلكي الموجود لديك.

ما هو جدار الحماية ولماذا يجب تشغيله وتنشيطه؟

جدار الحماية هو المكافئ الرقمي ويشبه شرطي المرور الذي ينظم حركة المرور وحركة المرور. يراقب جدار الحماية هنا أيضًا حدود شبكتك. يمكن استخدامه لمنع حركة المرور من دخول أو مغادرة مناطق من شبكتك.

هناك عدة أنواع مختلفة من جدران الحماية تعتمد على الأجهزة والبرامج. قد يحتوي نظام التشغيل الخاص بك على جدار حماية قائم على البرامج. عادةً ما يكون الجهاز الموجود داخل جهاز التوجيه عبارة عن جدار حماية قائم على الأجهزة.

المصدر : كيف أحمي نفسي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات نظام الحاسوب مكونات الحاسوب الأساسية ووظائفها